عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2013, 07:14 PM   المشاركة رقم: 28
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 


من : مواطن

إلى : من يهمهم الأمر


نص البرقيه :


لماذا الابواب المخفيه داخل بعض المحال التجاريه
وبـ : ألأخص في محلات الملابس النسائيه والاحذيه
منتشره في كل مكان ولانرى من يوقف هذه المصيبه ..؟؟
نعم انها مصيبه لابد من إيجاد حل عاجل لها ..!!
لـ : حفظ الارواح والاعراض وصحة الانسان وامن الوطن
امثلة خطورة الابواب المخفيه في :


- محلات المواد الغذائيه التي يقصدها الاطفال خاصه وقت الصباح
- محلات بيع الملابس والاحذيه النسائيه ..!!
- مطاعم المندي والذبح غيرالصحي بها علما انه ممنوع الذبح بها
- باقي المطاعم يتم اعداد الطعام خلف تلك الابواب بطريقه غير صحيه
- مقاهي الانترنت يتم خلف تلك الابواب هدم اخلاق
الشباب ونشرالامور الاباحيه وغيرها ..!!



السؤال :

هل من ضمن الأشتراطات
وجود مستودع بـ : باب مخفي داخل بعض المحال
بـ : حجة ان يكون مستودعاً كماهو موجود بالمحلات الكبيره
مع اننا نعلم جميعاً أن المستودعات تكون مستقله كـ :
إجراء لسلامه من الحرائق ..؟؟
وإن كان من ضمن الأشتراطات لماذا لايكون
واضحاً ومكشوفاً وتكون الواجه من الزجاج ..؟؟





نسخه لـ : رجال الامر باالمعروف والنهي عن المنكر
نسخه لـ : المراقبين الصحيين
نسخه لـ : الجهات الأمنيه ذات العلاقه .







المثل يقول :

( الباب ) اللي يجيك من الريح سده واستريح ..!














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس