العودة   منتدى حفر الباطن الرسمي > •·.·°¯`·.·• ( ملتقـــى شؤون محافظة حفر الباطـــن) •·.·°¯`·.·• > أخبار المحافظة
آخر 10 مشاركات افضل الطرق للنظافه في الاحساء    <->    شركات لنقل العفش في ينبع    <->    أنت الحكم وأنت الولي والمولي    <->    أفضل موقع لقص واختصار عناوين المواقع الطويلة    <->    جدول المفكرة الاقتصادية    <->    تنظيف الديكور والاثاث في حفر الباطن    <->    شركة الشعلة للخدمات المنزليه بالرياض0530242929    <->    // ديوانية الإستراحة // ..!!    <->    ☜ صمتي تعب دنيا عجز فيها الكلام ☞    <->    مركز معتمد لخدمه النقل في حفر الباطن    <->   

تابعونا عبر تويتر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2019, 09:35 AM   المشاركة رقم: 1
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 18115
المشاركات: 1,553
بمعدل : 0.48 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 10
مشعلل is on a distinguished road



الإتصال مشعلل غير متواجد حالياً


افتراضي اخطا ء الجوازات من المسؤل عنها

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعة انا خرجت من منفذ الرقعي في يوم الجمعة الى دولة الكويت ورجعت في نفس اليوم بعد منتصف الليل اجازه خارجية بس تغير التوقت وبعدها بشهر
ابي اصدر لي جواز سفر حق من حقوقي دخلت عن طريق نضام ابشر قالو لي عفوا المذكور خارج المملكة هل الخطا هذا من الاداره او من من لاني نضامي
جيت شعب السعوديين قال ماني مسؤل عنك في الحال هذا من اللي بيتحاسب انا او الادارهحنا نبي بس منطق واستقبال زي البشر حنا مقدرين الضغط لكن حنا بشر
والمثل يقول (الردى شوك الكبود) انا لو رفعتها رسمي من المنطقة للمحافضة يبي يتحاسب المشؤل اول من يتحاسب المدير والمدير بيحاسي الفرد انت وضعت هنا
تحل الامور مو تعقدها انا ضربت 100كيلو لاجل نتفادى الوضع وهذ المنطق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته














عرض البوم صور مشعلل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2019, 09:28 PM   المشاركة رقم: 2
الملف الشخصي للعضو
كاتبة وإعلامية
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 39405
المشاركات: 23
بمعدل : 0.02 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 10
فاطمة العنزي is on a distinguished road



الإتصال فاطمة العنزي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: اخطا ء الجوازات من المسؤل عنها

 

وعليكم السلام والرحمة
عذرا على الرد المتأخر قد تكون انحلت المشكلة بإذن الله
لكن حبيت أفيدك في حال كانت المشكلة قائمة ,,,
الخطأ من موظف الكونتر في جهة الدخول في منفذ الرقعي ,, والأمر سهل جدا بإذن الله , اطبع الملاحظة الموجودة عليك في ابشر وتقدم بخطاب لمدير جوازات حفرالباطن تطلب فيه تجديد جواز سفرك وتعديل الخطأ في نظام الجوازات
وخذ معك الوثيقة اللي غادرت فيها المملكة يعني اذا انت طالع بالجواز لازم تحضر معك جوازك وهويتك الوطنية ,,
موفق اخوي














عرض البوم صور فاطمة العنزي   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى حفرالباطن الرسمي 2014 ©

 كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة منتدى حفرالباطن الرسمي به ,

 

اختصار الروابط