العودة   منتدى حفر الباطن الرسمي > •·.·°¯`·.·• ( ملتقـــى شؤون محافظة حفر الباطـــن) •·.·°¯`·.·• > صـــوت الــمـواطـــن
آخر 10 مشاركات المنافسات&amp;quot; والمشتريات الحكومية.. باب &amp;quot;الفساد&amp;quot; وتعثر المشاريع وهدر المال...    <->    هل تبحث عن عمل حقيقي    <->    دليلك لوظيفة احلامك    <->    شركة تنظيف بالرياض والدمام 0505960933    <->    شركة تنظيف بالرياض 0505960933    <->    شركة تنظيف بالرياض 0505960933    <->    رقم هاتف صيانة اندست 01223179993 | اصلاح ديب فريزر اندست | 0235682820 اعطال اندست i    <->    رقم هاتف صيانة باساب 01154008110 | اصلاح ثلاجة باساب | 01129347771 اعطال باساب p    <->    رقم هاتف صيانة كريازى 0235699066 | اصلاح ديب فريزر كريازى | 01023140280 اعطال    <->    رقم هاتف صيانة بيكو 01220261030 | اصلاح ثلاجات بيكو | 0235710008 اعطال بيكو الرسمى    <->   

مكتب أعمال الشريك
تابعونا عبر تويتر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 11:30 PM   المشاركة رقم: 51
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 24228
المشاركات: 6,081
بمعدل : 2.72 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 20
سفيرمطير is on a distinguished road



الإتصال سفيرمطير غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

الي من يهمه الأمر
موضوع عن موضوع سبعين موضوع
اكتب وعبر برمشت عين فقدته وحذف متى يعود هذا المتصفح بمحله وفيه من الطرحات مافقدته شخصيا
بالاستراحه محله الرسمي اذا ويوجد من يعطي الحق حقه














توقيع :



بكسرجدارالصمت لوكان حكمه ماهومن الحكمه ترى دايم الصمت
من لاينادى حزت الضيق بأسمه عن شرهتن تنصاه منـي تشيمــــــت

عرض البوم صور سفيرمطير   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 02:57 PM   المشاركة رقم: 52
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 


من : مواطن


إلى : من يهمه الأمــر




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نص البرقيه :


تمر المحافظه هذه الأيام بـ :
موسم هطول الأمطار ونسأل الله تعالى أن يجعلها
سقيا رحمه وخيرلا سقيا عذاب وأن ينفع بها البلاد والعباد .


ولكن : أصبح الآهالي يعانون من سوء التخطيط لـ :
مشاريع أنفقت عليها الدوله أموال طائله فـ : مع أول هطول
لـ : الأمطار يتكشف لنا كل عيوب تلك المشاريع وعلى سبيل المثال لا الحصر
مشاريع تصريف السيول واقل مايُقال عنها ( عديمة الفائده ) بعد ماثبت فشلها ..!!
وكذلك من الملاحظ وجود المستنقعات بـ : طرق عامه ورئيسيه لم يراعى فيها الميول
لـ : تصريف المياه ومثال ذلك : طريق الرياض بعد إسكان الأمن نزولاً بـ : إتجاه دخول المحافظه
فـ : هُناك الكثر من الحوادث بسبب تلك المستنقعات بـ : الطريق وغيرها كثير داخل المحافظه
التي تغرق كلياً عند هطول الأمطار والسبب سوء تلك المشاريع وعدم مطابقتها لـ :
أبسط إشتراطات السلامه التي لم يتم مراعاتها .. ناهيكم عن غرق الأحياء ومعاناة السكان بها ..!!



رغم تكرار المعاناه ومشاكل السيول إلا أنه لم تتم الأستفاده من الأخطاء
في مثل هذه الحالات بل بقيت كما هي ويتم القيام بـ : مشاريع جديده
او عند إعادة صيانة تلك الطرق يتم ذلك بـ : نفس الطريقه في إنجازها ..!!



نتمنى أن يكون هُناك مُراقبه في تطبيق الإشتراطات والبنود التي تنص عليها
تلك العقود مع المؤسسات او الشركات المُنفذه لـ : تلك المشاريع عند إستلامها .





يُخيل لنا عند المرور ببعض الشوارع ان بعضها قام المواطنون بـ : تعبيدها
بـ : وسائل بدائيه كما هو الحاصل بـ : طريق الملك عبدالعزيز ومن كثرة
الإنخفاضات وهبوط الأسفلت كأن مستخدم ذلك الطريق يستقل قارب بـ :
البحر وليست مركبه يقودها ويصارع الأمواج ..!!
















توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2014, 07:27 PM   المشاركة رقم: 53
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 


الســـؤال :


لماذ نجد الإهتمام من بعض الوزارت يقتصر على العقود الإنشائيه
لـ : المشاريع وتلاشي ذلك الإهتمام بـ : مجرد التوقيع عليها وضمان
إعتمادها وما أن تلبث بعد ذلك إلا وتدخل تحت طائلة الإهمال والبحث
عن مشاريع وعقود جديده ذات تكاليف بـ : مبالغ ماليه كبيره ..؟؟




هل لأن العقود الإنشائيه لها مردود مادي أكثر من تقديم الخدمه
لـ : المواطن أم أن هُناك أسباب أكثر أهميه ويجهلها المواطن ..؟؟














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 11:34 PM   المشاركة رقم: 54
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 


التطور حولنا يثبت بما لا يدع مجالاً لـ : الشك أن
مشكلتنا ليست ماليه إنما في رجال وعقول يحملون
هم الوطن والمواطن ويعملون وفق خطط وجداول زمنيه ..!!





د / عبدالرحمن .














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 55
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كيف اقول : اليوم يسعدلي مساكم :
والوطـن : يبكي على ناسٍ حزينه ..!!

عظّم الله اجـركم واحسن عزاكم
يالمواطن - يالشوارع - يالمدينـه ..!!






لـ : البلديه مع وافر الأحترام ..!!





الآن : 17 ( الأعضاء 1 والزوار 16)














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2014, 01:57 AM   المشاركة رقم: 56
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

السؤال : المطروح على طاولة المنتدى لـ : الأعضاء :


طريق الملك ( عبدالعزيز ) إبتداءً من إشارة ابو قعر حتى إشارة الصفوة
بـ : رأيكم هل المقاول نفذ الإصلاحات بـ : الشكل المطلوب أم أن الحال بقي كما هو عليه
مطبات وطبقة الأسفلت ليست بـ : مستوى واحد ( أرتفاعات وإنخفاضات ) ومامدى رضى
سالك هذا الطريق عن تنفيذ السفلته بعد مدة طويله من إلإنتظار والإنتهاء منه وتسلميه ..؟؟




ونأخذ مكالمه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الوووو : مين معنا ..؟؟

.
.
.
.
.


مواطن ..!





صـــوت الــمـواطـــن (يشاهده 93 زائر)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 37 ( الأعضاء 1 والزوار 36)














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2014, 02:16 AM   المشاركة رقم: 57
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 24228
المشاركات: 6,081
بمعدل : 2.72 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 20
سفيرمطير is on a distinguished road



الإتصال سفيرمطير غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

برقيه لمن لايسمع صوت المواطن بالوقت الحالي
سوق الماشيه للاغنام والغيار والولايش
واهمال البلديه وعدم رقابة المسؤلين
يوجد محلات للخضار
هل من المعقول ان تراه البلديه مثلا ام كما قال المثل خل الدرعاء ترعا
اسواق ماشيه ومسلخ واسواق خضار
اهمال واهمال وعدم رقابه














توقيع :



بكسرجدارالصمت لوكان حكمه ماهومن الحكمه ترى دايم الصمت
من لاينادى حزت الضيق بأسمه عن شرهتن تنصاه منـي تشيمــــــت

عرض البوم صور سفيرمطير   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2014, 03:48 AM   المشاركة رقم: 58
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه : وبعد


لاشك أن كل إنسان يسعى لـ : النجاح في مجال عمله اياً كان
وعندما يعتلي قمة ذلك النجاح ويُصبح ( مسؤولاً ) ويُشار له بـ : البنان
حتماً سـ : يدرك قيمة ذلك النجاح ويكون سعيداً بـ : ذلك وبما حققه ..!!

ولكن : تذكر عزيزي المسؤول أن ( نجاحك ) لن يستمر طويلاً إن لم تتواضع وتنزل
عن كرسي عرش ذلك المكان لـ : تتلمس إحتياجات المواطنين وتساهم في تخفيف معاناتهم
لأنك لن تشعر بـ : معاناتهم وإحتياجاتهم وأنت تعتلي هرم تلك الدائره الحكوميه وخلف أبواب مكتبك المُغلقه
بعيداً عنهم فـ : إستمرار نجاحك مُرتبط بـ : ما تُقدمه ومايقدموه ( موظفيك ) لـ : المراجعين من المواطنين ..!!


فـ : كم من طاعن بـ : السن يعاني من مشكله أرهقت كاهله وكم من شخص قطع مسافات
وتحمل أعباء المجيء من أجل أن ينهي معامله اوحل مشكله عن طريق دائرتكم الموقره ..!!

.
.
.
.
.
.



مخافة الله في السر والعلن
التواضع / الإخلاص / الأمانه
الإحساس بـ : المسؤليه / الأبتعاد عن الروتين
توجيهات ولي الأمر في خدمة المواطنين
كل هذه الأمور يجب مراعاتها والعمل بها .



قال صلى الله عليه وسلم :
اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فاشقق عليه
ومن ولي من أمر أمتي شيئا فـ : رفق بهم .. فـ : ارفق به .


تذكر عزيزي المسؤول / الموظف إن :

( الكبير كبير بـ : تواضعه بـ : عيون الآخرين وليس بـ : منصبه أو مكانته وهيبته )


.
.
.


فـ : النجاح الحقيقي دعوة صادقه
من مواطن لك بـ : الخير وذكر طيب بعد مماتك
وعمل صالح تجده عند الله يوم نُحاسب في الآخره ..!!



نسأل الله التوفيق لـ : الجميع .














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2015, 12:52 AM   المشاركة رقم: 59
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

من : مُستهلك

إلى : من يهمه الأمــر


الســؤال :

لماذا مركز ( الوسام ) الواقع على طريق الملك عبدالعزيز تقاطع طريق الملك عبدالله
لا يعطي الزبون ( فاتورة ) شراء مثل بقية المحلات التجاريه والأكتفاء أحياناً بـ : إعطاء الزبون
فاتوره ليس بها سوى قيمة الشراء الإجماليه وغير تفصيليه ..؟؟ رغم إلزام وزارة التجاره جميع المحال التجاريه
بـ : إعطاء العميل فاتورة شرائيه مُبين بها اسم السلعه وسعرها ..؟؟ وهل في حالة نقص او استبدال
سلعه سـ : يقبلها المحل بدون فاتوره موضح بها اسم وسعر السلعه المراد إستبدالها او المطالبه بها
في حالة دفع سعرها ولم يجدها العميل ضمن أغراضه التي قام بـ : شرائها ..؟؟




منا إلى حماية المُستهلك ...!!



نصيحة قبل الواحد يطلع من اي محل يتأكد من أغراضه
فـ : النقص وارد في بعض المحالات ومن حقك تطلب فاتوره ..!!














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2016, 12:20 AM   المشاركة رقم: 60
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,355
بمعدل : 8.37 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

من : مواطن


إلى : مدير أمن الطرق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نص البرقيه :

يعلم الجميع جهود رجال أمن الطرق ومايقمون به من عمل يشكرون عليه مع بقية الجهات التابعة لـ : وزارة الداخليه
فـ : هم بعد الله العين الساهره لـ : حماية أمن وطننا الغالي والمحافظة على التقيد بـ : الأنظمة التي أقرتها حكومتنا الرشيدة
ولكن : ليس هُناك من مدعاة لـ : الكمال فـ : الكمال لله تعالى وحدة فـ : هناك ملاحظة نتمنى توجيه من يلزم بـ : تلافيها
وتوجيه من يعمل بـ : الميدان خاصة في بعض نقاط التفتيش نلاحظ عدم تقيد بعض الأفراد بـ : الزي الرسمي وهذا يعكس
صورة لاتليق بـ : رجل الأمن وبـ : الوزارة التي يمثلها فـ : تجد ان هُناك افراد يقفون بنقاط التفتيش والفرد لا يرتدي القبعة ( البريه )
ولا يتوقف على ذلك وحسب بل نجد بـ : يده ( سبحه ) يحركها بين اصابعه وهو يطلب من قائد المركبة اثباتاته الرسميه لـ : المركبه ..!!
وآخر قام بتعليق ( السبحه ) على سلاحه الشخصي ( المسدس ) فـ : هُم من يحفظون النظام ويجب ان يكونوا كذلك في الهندام وبصورة افضل
ونعلم انها مخالفات فرديه يسهل تلافيها بـ : التركيز على توجييهم التوجيه الأمثل والتقيد بـ : التعليمات الصادره لهم من رؤساؤهم الميدانيين .



واخيراً : نسأل الله لـ : رجال أمننا البواسل التوفيق والسداد وأن يحفظ لنا أمننا ووظننا من كل سوء
تحت قيادة ملكنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين ( سلمان بن عبدالعزيز ) وان يمتعه بالصحه والعافيه .














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى حفرالباطن الرسمي 2014 ©

 كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة منتدى حفرالباطن الرسمي به ,

 

اختصار الروابط