العودة   منتدى حفر الباطن الرسمي > •·.·°¯`·.·• ( ملتقـــى شؤون محافظة حفر الباطـــن) •·.·°¯`·.·• > صـــوت الــمـواطـــن
آخر 10 مشاركات العطيشان يستقبل قائد المنطقة الشمالية    <->    العطيشان يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك    <->    اربح 20,000 ريال سعودي من ابسوس    <->    اشترك في الاستبيان واربح 20000 ريال سعودي    <->    اشترك في الاستبيان واربح 20000 ريال سعودي    <->    الاماكن السياحية شنغماي تايلاند    <->    العطيشان يقلد الرائد ثامر العسكر رتبته الجديده    <->    العطيشان يستقبل المبايعين لسمو الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد    <->    الاماكن السياحية شنغماي تايلاند    <->    فنادق سيريلانكا    <->   

مكتب أعمال الشريك
تابعونا عبر تويتر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2016, 04:19 PM   المشاركة رقم: 1
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فليج الشمالي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: May 2010
العضوية: 16422
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,507
بمعدل : 0.58 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 17
فليج الشمالي is on a distinguished road



الإتصال فليج الشمالي غير متواجد حالياً


1 (20) هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 


وهو طبيب وباحث سعودي في المجال الصحي ، طالعت لإحدى مقالته المنشورة في صحيفة الشرق الأوسط ، الجمعة - 4 جمادى الأولى 1437 هـ - 12 فبراير 2016 مـ رقم العدد [13590] ومن ضمن ماذكر ، هو يقول لو تم سؤال احدنا عن ماهو الحيوان الأشد شراسة والأخطرعلى الانسان ، وهل هو الأسد أو التمساح أو الفيل أو الثعابين أو العقارب أو سمك القرش أو الخرتيت أو ربما الديناصورات والتنين، ولكن بالمراجعة المنطقية المستندة على البراهين . . هكذا هو يقول ويجيب ومن خلال الأدلة والبراهين ، بان "البعوض" ًهو الأخطر والأشد فتكا ضد الانسان . .

والسؤال الذي يطرح نفسه ، هل فكرت بلدية محافظة حفرالباطن ، في معالجة ورش المستنقعات شمال المحافظة ، والذي بدأت بوادر انطلاق البعوض من ذالك الموقع ... ؟

وأتمنى ان تكون الفكرة موجوده ، وان يتم التنفيذ وان يتم رش المستنقعات الكائنة شمال المحافظة ، فالبعوض هو الأشد خطراً على الانسان ، ولمعرفة المزيد عن خطره ، هاهو مقال طبيب وباحث سعودي متخصص ، فلو قال ذالك الكاتب ، لقيل ( وش دراك انها كذبة ، قال من كبرها ) البعوض الذي بالكاد يُرى بالعين هو الأشد خطرا ، فما يُشاهد بالعين مثل الأسد والنمر ، " نكفخ على البيدا ، ونراوغ ومن هنا وهنا ، اما نسلم او يتم القبض علينا ونروح برجلها " لكن من بعد مايلدغ ويروح نشعر بلدغته ، ونبحث عنه ونبحث وعلى ماش ، هو بالفعل اتفق مع الطبيب والمتخصص في ماذكر . .


واليكم مقال الطبيب حول البعوض
http://m.aawsat.com/home/article/566...A7%D8%B3%D8%A9

وهذا أيضاً موضوع لي قديم حول تجمع السيول
http://www.hafaralbaten.net/vb/showthread.php?t=124963














توقيع :


تنفيذ الاخت / نصفني زماني

ليس من الاعــيان من لايقدم لمحافظته شيئاً

عرض البوم صور فليج الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2016, 11:15 PM   المشاركة رقم: 2
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 24228
المشاركات: 6,081
بمعدل : 2.61 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 20
سفيرمطير is on a distinguished road



الإتصال سفيرمطير غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

شكرا اخي الغالي الشمالي
بكل صراحه بداية المرض فساد العقل
واذا فسد القلب فسدةٌاعضاء الجسم وهذا مايعاني منه الحفر














توقيع :



بكسرجدارالصمت لوكان حكمه ماهومن الحكمه ترى دايم الصمت
من لاينادى حزت الضيق بأسمه عن شرهتن تنصاه منـي تشيمــــــت

عرض البوم صور سفيرمطير   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2016, 09:27 PM   المشاركة رقم: 3
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فليج الشمالي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: May 2010
العضوية: 16422
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,507
بمعدل : 0.58 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 17
فليج الشمالي is on a distinguished road



الإتصال فليج الشمالي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرمطير مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الغالي الشمالي
بكل صراحه بداية المرض فساد العقل
واذا فسد القلب فسدةٌاعضاء الجسم وهذا مايعاني منه الحفر
هلا بأخي الذي لم تراه عيناي
واتفق معك بما ذكرت جمله وتفصيل ، مقدرا لك مرورك وإضافتك














توقيع :


تنفيذ الاخت / نصفني زماني

ليس من الاعــيان من لايقدم لمحافظته شيئاً

عرض البوم صور فليج الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2016, 02:44 PM   المشاركة رقم: 4
الملف الشخصي للعضو
عضو جديد
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 39249
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 10
منال ممدوح is on a distinguished road



الإتصال منال ممدوح غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

جزاك الله خيراا














توقيع :

عرض البوم صور منال ممدوح   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2016, 06:01 PM   المشاركة رقم: 5
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 8.16 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

اخي الكريم : فليج الشمالي

إن القيام بـ : الشيء الصواب دائماً مايتضمن التضال فـ : نحن معتادون جداً على إنكار حقائق الحياة الأساسية وخلق نُسخ بديلة
مضلله لـ : الواقع سواء ( في الحياة الشخصيه او العامة ) لـ : درجة أن القيام بـ : الأشياء الصائبة أمراً صعب التحقيق ......!!

وثانياً : البعض من الأمانات او البلديات او الجهات الحكوميه لا تهتم بـ : الأمور التي لا تقوم على عقود ماليه كبيره ونلاحظ أخطاء
وتقصير بعض الجهات يعود بـ : النفع المادي على بعض الجهات الأخرى ../ و المثل يقول : ( مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ) ....!!


فـ : تلك المسماه بـ ( البعوض ) سـ : تجعل وزارة الصحه تجلب الأدوية من الخارج بـ : ملايين الريالات لـ : المرضى
وردم تلك المستنقعات ورشها مُتعب وغير مُكلف فـ : الأولى الاهتمام بـ : مشاريع اكبر من حيث التكلفه والحجم ...!!



شكراً على رقي طرحك وقلمك المتميز دائماً .














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2016, 08:01 AM   المشاركة رقم: 6
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 18115
المشاركات: 1,527
بمعدل : 0.60 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 10
مشعلل is on a distinguished road



الإتصال مشعلل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

اولا بلدية حفر الباطن في سبات عميق
ثانيا صحة المواطن لاتهم المسؤلين
لله المشتكى
ثالثا ضعف الوزع الديني
ولكن في مابعد يصحون ان شاء الله














عرض البوم صور مشعلل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, 02:09 PM   المشاركة رقم: 7
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فليج الشمالي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: May 2010
العضوية: 16422
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,507
بمعدل : 0.58 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 17
فليج الشمالي is on a distinguished road



الإتصال فليج الشمالي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

كل الشكر والتقدير لاصحاب المداخلات القيمة والأنيقة وعذرا على التأخير في الرد ، طابت أوقات الجميع بالمسرات














توقيع :


تنفيذ الاخت / نصفني زماني

ليس من الاعــيان من لايقدم لمحافظته شيئاً

عرض البوم صور فليج الشمالي   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2017, 06:58 PM   المشاركة رقم: 8
الملف الشخصي للعضو
عضو جديد
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: May 2017
العضوية: 39710
المشاركات: 6
بمعدل : 0.11 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 10
هبة اسماعيل is on a distinguished road



الإتصال هبة اسماعيل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

جزاك الله خيرا














عرض البوم صور هبة اسماعيل   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2017, 10:05 PM   المشاركة رقم: 9
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 8.16 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

بـ : إنتظار حروف قلمك الراقي فليج الشمالي














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2017, 02:33 AM   المشاركة رقم: 10
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سفير الصمان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 24992
الدولة: آلصمان _ آلحآصبيه
المشاركات: 3,556
بمعدل : 1.54 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 10
سفير الصمان is on a distinguished road



الإتصال سفير الصمان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذا مايقول الطبيب صندقجي يابلدية حفرالباطن

 

شي طيب ومفيد














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكراً نصفني زمآني
عرض البوم صور سفير الصمان   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى حفرالباطن الرسمي 2014 ©

 كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة منتدى حفرالباطن الرسمي به ,

 

اختصار الروابط