العودة   منتدى حفر الباطن الرسمي > •·.·°¯`·.·• ( ملتقـــى شؤون محافظة حفر الباطـــن) •·.·°¯`·.·• > صـــوت الــمـواطـــن
آخر 10 مشاركات توصيات العملات و تحليل اليورو دولار اليوم    <->    مظلات وسواتر حفر الباطن بافضل الاسعار    <->    ساس أهله ومنهاجه    <->    توصيات الذهب شراء اليوم وتوقعات اسعار الذهب    <->    احصل على $ 250 دولار مكافأة مع برنامج الشركاء nsfx    <->    افضل شركة تأجير سيارة مع سائق في تركيا    <->    تحليل الذهب فنيا اليوم و تحليل الانخفاض هذا الاسبوع    <->    اجعل حياتك حياتين وعمرك مرتين بأسهل طريقة (صور)    <->    صيَانة برمجيَّات الجوَّال    <->    احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد    <->   

مكتب أعمال الشريك
تابعونا عبر تويتر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2013, 09:19 PM   المشاركة رقم: 41
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

من : مواطن


إلى : من يهمه الأمر




نص البرقيه :

يعلم الجميع عن إنتشار ظاهرة الإعجاب ( البويات )
بـ : شكل مُلفت لـ : النظر في الآونه الأخيره بين بعض الطالبات
في المدارس وهذه الظاهره مُحرمه وقد نهانا عنها ديننا وقيمنا الأسلاميه
ومن أسباب هذه الظاهره المتفشيه بين بعض الطالبات وبعض المُعلمات هي :

1 - ضعف الوازع الديني وقلة التوعية الدينية .
2 - غياب دور الأسرة في التوعية الأسرية .
3 - دور وسائل الإعلام في نشر المفاسد والمشاكل .
4 - الفراغ القاتل لدى الطالبات.
5 - الرفقة السيئة ودورها في انتشار الظاهرة .
6 - قلة الأنشطة المدرسية وانحسار مهمة
المرشده الطلابيه أوعدم وجودها في بعض المدارس فقط بـ : الأسم .


نجد هُنا أننا نرمي بكل المسببات على عاتق الأسره
بينما هُناك مهام وواجبات من إختصاص التعليم بـ : كافة جهاته
سواء المدرسه او رئاسة تعليم البنات وكذلك التوجيه .
فهل هُناك محاضرات نسائيه تُقام بـ : المدارس لـ : التوعيه
بـ : مخاطر هذه الظاهره وتثقيف من أُبتلي بها وايضاُ حتى لا يقع بها أُخريات ..؟؟
لماذا يكون هُناك تكثيف بـ : الأنشطه المدرسيه لـ : شغل فراغهن ..؟؟
ولماذا لا يكون هُناك عقوبه او اي شيء تراه الجهه المعنيه لـ : التقليل من هذه الظاهره
بعد أن اصبحت تُمارس علانيه ويعلم بها الكثير من عضوات إدارات تلك المدارس ..؟؟




وأخيراً : هل أحد منا يرضى
أن تقع إحدى قريباته في هذه العاده السيئه ..؟؟





نسأل الله ان يهدي الجميع لما يحب ويرضى
ويوفق كل من سعى في نشر الخير بين أخوانه المسلمين .














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 03:07 AM   المشاركة رقم: 42
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 24228
المشاركات: 6,081
بمعدل : 2.48 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 20
سفيرمطير is on a distinguished road



الإتصال سفيرمطير غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

مستشفى الولاده بحفر الباطن كلف الدوله الكثير جدا ببناءه وخدماته ولكن للأسف منظر ومبنى شامخ
ولأمانه قد تكون ضائعه بالأصح
في هذا اليوم وكم وكم من قبلي من يشتكي في اثناء الدخول تنكشف الحقائق الكشف للولاده دلبناني وسوري ليه لهدرجه ومن ثم تستريح بقسم الولاده وذلك لعدم وجود غرف لمدة يوم ليه مثلا مؤجر
الكل يسعى لاجل الراتب من اطباء وغيرهم وليس الاخلاص بالعمل والامانه
ويعود ذلك لعدم وجود المراقب الدائم والمستمر بدوراته
واصبح ينطبق عليهم المثل
خل الدرعا ترعا
الدوله تسعى وتبذل المال الوفير لآجل خدمت المواطن وهؤلاء لارقابه ولاخوف من الله المهم اجد الراتب الشهري














توقيع :



بكسرجدارالصمت لوكان حكمه ماهومن الحكمه ترى دايم الصمت
من لاينادى حزت الضيق بأسمه عن شرهتن تنصاه منـي تشيمــــــت

عرض البوم صور سفيرمطير   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 10:34 AM   المشاركة رقم: 43
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان مشاهدة المشاركة
"


"




من / مواطن


إلى / مدير سجن محافظة حفر الباطن


نص البرقيه /


هناك الكثير من معتادي طريق الرياض سواء القادمين للمحافظه او المغادرين منها

وايضأ عابرين سبيل إلى دول الجوار فبمجرد محاذاتهم لسجن فإنهم يتضايقون من روائح كريهه

سببها طفح المجاري الخاصه بالسجن ( اكرمكم الله والقراء ) ..

علماً ان هذه المشكله لها عدة سنوات دون إيجاد الحلول الجذريه لها .

ناهيك ان هذه المشكله تقع على مدخل رئيسي للمحافظة

ولا نريد اعطاء انطباع سيء لدى الزائرين والمارين على هذا الطريق .

نأمل منكم سرعة الحل لهذه المعاناه التي يعاني منها مرتادي هذا الطريق .


............................................




اليوم والتاريخ :

الخميس / 6 / 11 / 1431 هـ


؛؛


إلا وش صار على هذا الموضوع بعد مرور كم سنه
عسى مشكلة تلك الروائح الكريهه أنحلت
وأنحلت مشكلة ( طفح بيارة السجن ) يكرم القاريء ..؟؟














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 01:21 AM   المشاركة رقم: 44
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

من : مواطن


إلى : من يهمه الأمر




نص البرقيه :

قبل اشهر قليله تم عمل صيانة لـ : شارع الملك عبدالعزيز
والجميع يذكر الأختناقات المروريه التي حدثت ومع هذا تحمل المواطن
وكان مسروراً عند مشاهدته أعمال الصيانه وتوسعة الطريق الرئيسي
وليس هُنا مشكله ولكن بعد تسليم المشروع ورغم طول فترة الأعمال فيه
يتساءل المواطن عندما يرى بـ : ام عينه الطريق من ( إشارة ابو قعر )
حتى تقاطع طريق الملك عبدالله ( إشارة تقاطع الصفوه ) ويستغرب كيف تم إستلام
المشروع والطريق بحاله سيئه وكأن الشركه المنفذه لـ : مشروع الصيانه
تفتقد لـ : أبسط التقنيه والإتقان في أعمال الصيانه حيث يعاني الطريق
من تموجات ومطبات ولا يوجد مايسمى بتحديد المسارات سواء تلك الخطوط البيضاء
او مايُسمى ( عيون القطط ) ولم يكن العمل إلا عشوائي بكل ماتعنيه الكلمه ..!!
رغم أن الشارع يحمل إسم المؤسس ومن المفترض أن يكون أفضل مما نراه الآن .



السؤال : من المسئول عن إستلام ذلك المشروع
وهل قامت الشركه المنفذه لـ : المشروع بعمل كل الاشتراطات
والبنود المنصوص عليها بالعقد عند إستلام المشروع ..؟؟














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 02:30 AM   المشاركة رقم: 45
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 24228
المشاركات: 6,081
بمعدل : 2.48 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 20
سفيرمطير is on a distinguished road



الإتصال سفيرمطير غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

نص البرقيه
رجعت لمنزلي ومن ضمن الأغـــــراض التي شريتها من العقيل بحي الفيصليه
كرتونين دجاج وبعد الآطلاع عليها ريحه ودم وكانت غير مجمده مما تسبب بخراب هذه البظاعه
المهم رجعت للعقيل وفورا اتجهت لقسم التبريدوشوف العجب ضعف التبريد تسبب بسيول انهار من دم وريحه لهذه المثلجات ولاألوم العقيل وغيره ولكن اللوم يرجع لعدم وجود الضمير الحي من البلديه وعدم تعقيبها
المستمر واذا خرب الرأس خربت جميع الأعضاء بالجسم
انتهى النص
وشكرا لشخصك الكريم














توقيع :



بكسرجدارالصمت لوكان حكمه ماهومن الحكمه ترى دايم الصمت
من لاينادى حزت الضيق بأسمه عن شرهتن تنصاه منـي تشيمــــــت

عرض البوم صور سفيرمطير   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2013, 05:50 PM   المشاركة رقم: 46
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان مشاهدة المشاركة
من : مواطن


إلى : من يهمه الأمر




نص البرقيه :

قبل اشهر قليله تم عمل صيانة لـ : شارع الملك عبدالعزيز
والجميع يذكر الأختناقات المروريه التي حدثت ومع هذا تحمل المواطن
وكان مسروراً عند مشاهدته أعمال الصيانه وتوسعة الطريق الرئيسي
وليس هُنا مشكله ولكن بعد تسليم المشروع ورغم طول فترة الأعمال فيه
يتساءل المواطن عندما يرى بـ : ام عينه الطريق من ( إشارة ابو قعر )
حتى تقاطع طريق الملك عبدالله ( إشارة تقاطع الصفوه ) ويستغرب كيف تم إستلام
المشروع والطريق بحاله سيئه وكأن الشركه المنفذه لـ : مشروع الصيانه
تفتقد لـ : أبسط التقنيه والإتقان في أعمال الصيانه حيث يعاني الطريق
من تموجات ومطبات ولا يوجد مايسمى بتحديد المسارات سواء تلك الخطوط البيضاء
او مايُسمى ( عيون القطط ) ولم يكن العمل إلا عشوائي بكل ماتعنيه الكلمه ..!!
رغم أن الشارع يحمل إسم المؤسس ومن المفترض أن يكون أفضل مما نراه الآن .



السؤال : من المسئول عن إستلام ذلك المشروع
وهل قامت الشركه المنفذه لـ : المشروع بعمل كل الاشتراطات
والبنود المنصوص عليها بالعقد عند إستلام المشروع ..؟؟




إلا وش صار على الموضوع
خابر انهم وضعو حواجز أسمنتيه ( صبات ) ..؟؟














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2013, 10:33 PM   المشاركة رقم: 47
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان مشاهدة المشاركة
من : مواطن


إلى : من يهمه الأمر




نص البرقيه :

قبل اشهر قليله تم عمل صيانة لـ : شارع الملك عبدالعزيز
والجميع يذكر الأختناقات المروريه التي حدثت ومع هذا تحمل المواطن
وكان مسروراً عند مشاهدته أعمال الصيانه وتوسعة الطريق الرئيسي
وليس هُنا مشكله ولكن بعد تسليم المشروع ورغم طول فترة الأعمال فيه
يتساءل المواطن عندما يرى بـ : ام عينه الطريق من ( إشارة ابو قعر )
حتى تقاطع طريق الملك عبدالله ( إشارة تقاطع الصفوه ) ويستغرب كيف تم إستلام
المشروع والطريق بحاله سيئه وكأن الشركه المنفذه لـ : مشروع الصيانه
تفتقد لـ : أبسط التقنيه والإتقان في أعمال الصيانه حيث يعاني الطريق
من تموجات ومطبات ولا يوجد مايسمى بتحديد المسارات سواء تلك الخطوط البيضاء
او مايُسمى ( عيون القطط ) ولم يكن العمل إلا عشوائي بكل ماتعنيه الكلمه ..!!
رغم أن الشارع يحمل إسم المؤسس ومن المفترض أن يكون أفضل مما نراه الآن .



السؤال : من المسئول عن إستلام ذلك المشروع
وهل قامت الشركه المنفذه لـ : المشروع بعمل كل الاشتراطات
والبنود المنصوص عليها بالعقد عند إستلام المشروع ..؟؟




لازال حال ذلك الشارع يشكي
لـ : الماره ويستجدي في طلب الأمانه والضمير
لعل وعسى أن تصحى الضمائر وترد الأمانات له ..!!














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2013, 01:19 AM   المشاركة رقم: 48
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان مشاهدة المشاركة
؛؛



؛؛


من / مواطن

إلى / من يهمه الأمــر


نص البرقيه /


الجميع شاهد وقرأ ما حدث بمحافظة جدة بسبب الأمطار الأخيره وما نتج عن تلك الكوارث المتعاقبه
على تلك المحافظه والتي أدت إلى خسائر بالأرواح والممتلكات والتي لازالت آثارها حتى الساعه
ونعلم جميعاً أن هناك إستعدادات واحتياطات إعترازيه لمواجهة الكوارث لا سمح الله يجب آخذها بعين الأعتبار
وسؤال وهاجس كل مواطن ومواطنه بمحافظة حفر الباطن :

* هل هناك مراكز تأهيل وتدريب للمتطوعين في عمليات الإنقاذ لمساندة رجال الدفاع المدني
في حالة حدوث كارثة جده لا سمح الله ..؟ وهل وفرت لهم المعدات اللازمه ..؟؟

* هل يوجد بالقريب العاجل دعوة لمن يرغب بألأنضمام لتلك المراكز إن وجدت ؟
ام ننتظر لحين وقوع الكارثه لا سمح الله ؟

* هل تم إختيار أماكن آمنه يتوجه إليها المواطنين في حالة طُلب منهم إخلاء منازلهم ..
وهل تم توفير مراكز للإيواء بها ما يحتاجونه من مواد غذائيه ومرافق ....الخ .


؛؛

هاجسنا ان يعلم كل مواطن اين سيذهب ليكون آمناً بمشيئة الله من اخطار السيول .

ونسأل الله السلامه للجميع .

...........................................



اليوم والتاريخ :

الأثنين / 4 / 3 / 1432 هـ


؛؛



؛؛










حفظنا الله وياكم من الكوارث ..!!














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2013, 03:50 PM   المشاركة رقم: 49
الملف الشخصي للعضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نااصر
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 31419
المشاركات: 536
بمعدل : 0.26 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 19
نااصر is on a distinguished road



الإتصال نااصر غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

ياااخوي انت المفرووووض اسمك مااهو احساس انسااااان وبس

المفرووووض اسمك احساس المواطن هههههههههه ,,,

باارك الله فيك وفي برقياااااتك الراااااااائعه ,,,,














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور نااصر   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2013, 08:34 PM   المشاركة رقم: 50
الملف الشخصي للعضو
مشرف استراحة الأعضاء
 
الصورة الرمزية إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان
معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 6697
المشاركات: 27,442
بمعدل : 7.88 يوميا
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 43
إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان is on a distinguished road



الإتصال إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: █◄◄░ برقيات إلى من يهمه الأمـر ░►►█

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااصر مشاهدة المشاركة
ياااخوي انت المفرووووض اسمك مااهو احساس انسااااان وبس

المفرووووض اسمك احساس المواطن هههههههههه ,,,

باارك الله فيك وفي برقياااااتك الراااااااائعه ,,,,



تسلم اخوي : نااصر
وربي يسعدك وين ماتكون
ولقب يشرفني والله
كونه من شخص كـ : شخصكم الكريم
وعسى الله يبارك بـ : عمرك ويحفظك يارب



تشرفت بـ : مرورك الكريم














توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

↙️تقنعني المواقف فلا داعي لـ : الثرثره↘️
فاقد الثقه : يشعر دائماً ان الكلام السيء موجه له ..!!
.................................................. .................................................. ...................... لـ : التواصل ..........
عرض البوم صور إإحـ؛؛؛ـاس إإنـ؛؛؛ـان   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى حفرالباطن الرسمي 2014 ©

 كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة منتدى حفرالباطن الرسمي به ,

 

اختصار الروابط